أكادير: الأمن يوقف الجاني من ذوي السوابق الذي إعتدى على 3 سياح بالكورنيش

28 ديسمبر 2023
أكادير: الأمن يوقف الجاني من ذوي السوابق الذي إعتدى على 3 سياح بالكورنيش
رابط مختصر
Free Facebook Likes
تواصل24نيوز
متابعات هيئة التحرير
زوال الخميس، أوقفت عناصر الأمن الوطني بمدينة أكادير بتنسيق مع دورية للدرك الملكي البحري، شخص ثلاثيتي ، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في تعريض ثلاثة أشخاص، من بينهم بريطانيان، لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض.
وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تعرّض المشتبه فيه لزوجان بريطانيان وسيدة مغربية تحمل الجنسية البلجيكية لإعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، أثناء تواجدهم بالشاطئ، مما تسبب في إصابتهم بجروح، قبل أن يرتمي في البحر ويحاول الفرار سباحة.
وتلقى الضحايا العلاجات الأولية الضرورية، وغادر اثنان منهم المستشفى بسبب سطحية الإصابة، بينما تم الإحتفاظ بالضحية الثالث رهن الإستشفاء لتضميد جراحه .
وتشير التحريات الأولية من البحث، أن المشتبه به سبق أن أدين بعقوبة سالبة للحرية في سنة 2020 من أجل الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.
و تم اخضاع المشتبه به لإجراءات البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن الدوافع الحقيقية والظروف المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.