بسبب حالة الاحتقان التي يعرفها مجلس الرباط أسماء اغلالو تقدم استقالتها

29 فبراير 2024
بسبب حالة الاحتقان التي يعرفها مجلس الرباط أسماء اغلالو تقدم استقالتها
رابط مختصر
Free Facebook Likes

قررت عمدة الرباط أسماء اغلالو زوال اليوم 28 فبراير 2024، تقديم استقالتها من رئاسة مجلس الرباط، بعد سنتين فقط من لرئاستها لهذا المجلس .
تعتبر هاته الاستقالة حسب مصادر مطلعة رداً غير متوقع على فرق الاغلبية التي مارست ضغوطها السياسية على هذه الأخيرة مما أدى إلى عرقلة عمل أغلالو ولم تجد من الحلول سوى تقديم استقالتها .

وأوضحت أغلالو في نص استقالتها أنه “لقد كان لي عظيم الشرف حينما توليت تدبير مجلس المدينة، منذ انتخابات الثامن من شتنبر 2021”

وتابعت رئيسة المجلس الجماعي للرباط المستقيلة أنه “نظرا لحالة الاحتقان التي يعرفها المجلس منذ الشهور الأخيرة، ألتمس منكم قبول استقالتي، وذلك تغليبا لمصلحة ساكنة الرباط التي أعتز بالانتماء إليها”.

وأعربت بأسف أسماء اغلالو، ، أن استقالتها من رئاسة مجلس المدينة جاهزة من مدة وأنها كانت تنتظر فقط الوقت المناسب ،بالإضافة إلى أنها عقدت اجتماعا بأعضاء ديوانها قبل تقديم استقالتها، حيث أبلغتهم بقرارها، ليجهش البعض منهم بالبكاء تأثرا بالموقف.

وختمت المتحدثة أن “مناخ العمل لم يعد متوفرا، وأن مصلحة المدينة بالنسبة لي فوق كل اعتبار، وإذا كانت مصلحة المدينة أن أغادر فلا مشكل في ذلك سأغادر .

4daf392d 59f0 4be8 aadd 694c0b4cee78 - Wasatnews

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.