مولاي يعقوب.. لقاء تواصلي بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتعاونيات

6 يوليو 2024
مولاي يعقوب.. لقاء تواصلي بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتعاونيات
رابط مختصر
مولاي يعقوب – نظمت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بعمالة إقليم مولاي يعقوب اليوم السبت لقاء تواصليا بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتعاونيات.

وتضمن برنامج اللقاء الذي احتضنته المنصة الإقليمية للشباب الضويات، تنظيم ورشات تم خلالها تدارس مختلف الصعوبات التي تواجهها التعاونيات المستفيدة من دعم برنامج تحسين الدخل والإدماج الاقتصادي للشباب للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية”، محور دعم الاقتصاد الاجتماعي والتضامني”.

وتدارس هذا اللقاء الذي حمل شعار ” الحصيلة، الإكراهات وفرص النهو ض بالاقتصاد الاجتماعي والتضامني بإقليم مولاي يعقوب”، أيضا، الفرص والإمكانيات المتاحة للنهوض بالاقتصاد الاجتماعي والتضامني بالإقليم.

وتمثل هذه المناسبة فرصة سانحة لإبراز النجاحات التي حققتها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في دعم العمل التعاوني.

ويعتبر الاقتصاد الاجتماعي والتضامني أداة لتعزيز التضامن والمشاركة المجتمعية في تطوير والنهوض بالمنتوجات المجالية بغية تحقيق تنمية اجتماعية واقتصادية مستدامة وشاملة

وتكتسي هذه الانشطة قيمة رمزية كبيرة تعكس الأهداف الجوهرية لبرامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي تضع التنمية المجالية في صميم اهتماماتها من خلال تنفيذ مشاريع متنوعة في مختلف المجالات لفائدة الشباب، إيمانًا بدورهم الفعال في الرفع من مستوى التنمية البشرية عبر الإدماج الاجتماعي والاقتصادي للساكنة المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.