حي فرح السلام بالألفة غارق في فوضى الباعة (الفراشة )

24 أغسطس 2024
حي فرح السلام بالألفة غارق في فوضى الباعة (الفراشة )
رابط مختصر
Free Facebook Likes

عبد الرحيم موفيد

ونحن على أبواب تنظيم كأس افريقيا ، لا  زال حي فرح السلام غارق في فوضى ما اصطلح على تسميتهم بالفراشة ، وهذه الصورة لا تعكس طموحات المغرب في اظهار البلد في أحسن حلة ، من شأنها جلب المستثمرين والسياح على حد السواء ، من جهة أخرى السكان يعانون من الفوضى والعراكات وتبادل الشتائم بأقبح الألفاظ ، جلها تخدش الحياء العام ، يحدث هذا أمام أعين السلطات المحلية ، دون تحريك ساكن أو اتخاد الاجراءات اللازمة ، لتحرير الملك العمومي الذي طالما تشدقت بانجازه ، إذا هي الفوضى بجميع المقاييس تشكلت في احتلال الأزقة والشوارع وأمام المحلات التجارية ، وأمام هذا التسيب أصبح أرباب المحلات التجارية يقومون بدورهم ياحتلال الملك العمومي وذلك  بوضع فراشات وسلل وصناديق أمام محلاتهم وكرائها للوافدين على هذه المنتطقة التي أصبحت تعيش تحت رحمة التسيب والفوضى .

في انتظار تحرك السلطات المحلية للقيام بما يتطلب الواجب لتحرير المنطقة والمواطنين نضرب موعدا قريبا لانجاز تغطية شاملة تضم جميع الخروقات التي تعرفها هذه البقعة من الألفة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.